1/11/2023

رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين

رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين



رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين
رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين


 مؤلف رواية يهزمني الحب وانا جاهل 

صاحبة رواية يهزمني الحب وأنا جاهل بدرب المحبين هي كاتبة مبتدئة وتعد هذه الرواية أول رواية قامت بكتابتها، وقد استطاعت أن تحظى من خلالها بنجاح واقبال كبير، وهي الكاتبة جيويري وهي كاتبة سعودية الأصل، قدمت هذه الرواية والتي تتحدث عن شخصيات يسكنون الرياض عاصمة السعودية، وتم عرض روايتها باللهجة السعودية وهي المحببة لدى العديد من الأشخاص، ولكن بطريقة مفهومة وبسيطة.


ملخص رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين 


هيام استحت ولفت بوجهها واتجهوا لبيت الجد قاضي يكملون السمرة بحكم ان الوقت باقي بدري

وصلوا بعد فترة قصيرة

ابو محمد : رعد الرجال عندي فالمجلس امش

رعد فز ونزل يساند جده بحكم انه شافه بدون عصاته ودخله للمجلس ورجع لهيامه

هيام نزلت وسكرت الباب ولفت وانصدمت بقرب رعد منها ورجعت خطوتين ورا وضحك رعد : افا شفيتس ؟

هيام استغربت : انت اللي وشفيك دخلت بوجهي

رعد عدل بشته وسحب سيفه وبدا يدق قدام هيام اول م اشتغلت العرضة وطلعوا الحريم والرجال والكل كانوا يشوفون كيف رعد تغيير مليون بالمية بسبب هيام اللي كانت واقفة ومنهبلة عليه كان يفتن من قريب رفعت هيام يدها وتقدم محمد وعطاها سيفه وابتسمت واخذته وصارت تراقص رعد في منظر يقشعر فيه البدن زغرطت بشرى بأعلى صوتها ودخلوا معها البنات علطول

ابتسم رعد بحب وهو يتأمل هيام اللي كانت عبايتها حدودها ذهبية وكانت كأنها لابسة بشت وهي لافتها ع جسمها وتضرب برجلها وكان اللي يميز رقص هيام هو ميلان جسمها مع السيف كانت تزامن معه وتقدم رعد وحضنها ببشته وباس راسها وقال :

يابخت سيفٍ يراقصتس يالهيام

تمايل خصرتس والقلب من زينه مال

عشتي يالهيام وغيرتس كلهم حرام

والعبي بقلب رعّودتس بالغنج والدلال


حملت رواية يهزمني الحب كثير من الاحداث والتفاصيل المختلفة التي عبرت عن علاقات متعددة لشخصيات الرواية، فقد عبرت عن قصة حب كبيرة لها أبعاد خيالية كبيرة، ومتعددة ولكن استطاعت الكاتبة أن تتحكم بها وأن تعرض عدد من النتائج المثالية الخاصة بهذه الحكايات، ولكي يتم الحصول على كافة تفاصيل الرواية عليك القيام بتحميلها من خلال الرابط .

رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين



وفي الختام نقدم لكم نبذة عن الموقع
يعتبر موقع اسالنا موقعًا على الإنترنت يهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الكتب والروايات المتنوعة للقراءة عبر الإنترنت. يمكن للزوار الوصول إلى كتب وروايات في مختلف اللغات والتخصصات والنوعيات، ويمكنهم قراءة الكتب والروايات عبر الإنترنت مباشرة أو تحميلها للقراءة على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية. قد يتيح للزوار الدخول إلى الموقع مجانًا ولكن قد يتطلب الوصول إلى بعض الكتب والروايات الدفع مقابله. قد يشمل موقع للكتب والروايات أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات المفيدة للقراءة، مثل التعليقات والنصوص الملحقة والمراجعات والملخصات والترجمات. يهدف موقع اسالنا إلى توفير فرصة للقراءة الممتعة والتعلم المتنوع للجميع.

موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *