1/05/2023

الزخرفة الغائرة بالحفر العميق هي ؟

 الزخرفة الغائرة بالحفر العميق هي ؟


الزخرفة الغائرة بالحفر العميق هي ؟


موقع اسالنا هو موقع على الإنترنت يهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الكتب والروايات المتنوعة للقراءة والتحميل. يتيح للزوار الوصول إلى العديد من الكتب والروايات المختلفة في مختلف اللغات والمجالات الدراسية، ويمكن للقارئ البحث عن الكتب والروايات المعنية بناءً على عدة معايير مثل اللغة والمجال والمؤلف والعنوان. يشمل محتوى الموقع الكتب والروايات العامة والتاريخية والعلمية والفنية والأدبية، ويتيح للزوار القراءة عبر الإنترنت وتحميل الكتب والروايات للقراءة في وقت لاحق. يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.

الزخرفة الغائرة بالحفر العميق هي ؟

الإجابة الصحيحة هي: “ عبارة عن إزالة جزئيات الطين من العنصر المراد إغارته إلى عمق محدد فتظهر الزخارف أعمق من السطح” يتم الحفر الغائر بواسطة أداة حادة نسبياً أو قطعة حجرية مسنونة، وقد استمد الخزاف التكوينات الزخرافية الغائرة لزخرفة سطح الأواني الخزفية من الزخارف النباتية أو الهندسية، أو الزخارف الكتابية، أو الخطوط الأفقية والرأسية، والحلزونية والدائرية.


وفي الختام نقدم لكم نبذة عن الموقع

يعتبر موقع اسالنا موقعًا على الإنترنت يهدف إلى توفير مجموعة واسعة من الكتب والروايات المتنوعة للقراءة عبر الإنترنت. يمكن للزوار الوصول إلى كتب وروايات في مختلف اللغات والتخصصات والنوعيات، ويمكنهم قراءة الكتب والروايات عبر الإنترنت مباشرة أو تحميلها للقراءة على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية. قد يتيح للزوار الدخول إلى الموقع مجانًا ولكن قد يتطلب الوصول إلى بعض الكتب والروايات الدفع مقابله. قد يشمل موقع للكتب والروايات أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات المفيدة للقراءة، مثل التعليقات والنصوص الملحقة والمراجعات والملخصات والترجمات. يهدف موقع اسالنا إلى توفير فرصة للقراءة الممتعة والتعلم المتنوع للجميع.



موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *