12/24/2022

تحميل رواية زرقاء السليم كاملة pdf

تحميل رواية زرقاء السليم كاملة pdf

 رواية الزرقاء السالم كاملة . تعد رواية `` زرقاء السليم'' من أشهر الروايات المصرية الجديدة التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، حيث صدر فصلها الأول يوم 20 ديسمبر. من عام 2022 م ، والجدير بالذكر أنها من أهم الروايات الأدبية الجميلة التي نالت استحسان الجمهور ، بسبب حبكة الرواية وقصتها الشيقة ، ومن هنا سوف نوفر لكم رابط تحميل رواية زرقاء السليم كاملة.


تحميل رواية زرقة السليم كاملة pdf


من هو مؤلف رواية زرقاء السليم؟ 

أما مؤلفة رواية زرقاء السليم فهي للكاتبة المصرية المبدعة رباب حسين التي تعتبر من أشهر المؤلفين في الوطن العربي  ، لقد  صدرت رواية الزرقاء السالم مؤخرًا على شكل فصول. . ، كل منها مرتبط بالفصل الآخر.

تحميل رواية زرقة السليم كاملة pdf 

رواية زرقة السالم هي واحدة من أشهر الروايات في كل العصور والتي نالت إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق القراءة  على الرغم من كونها حديثة إلا أنها أصبحت شائعة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي ويحاول الكثير من الناس الحصول على رابط لتنزيل الرواية. رواية حتى يتمكنوا من قراءتها بسهولة من أجهزتهم الذكية  ، ويمكن لأي شخص يريد تنزيل الرواية القيام بذلك عن طريق النقر على ايقونة التحميل في اخر المقال.

اقتباسات من رواية زرقاء السليم

رواية زرقاء السليم هي من الأعمال الأدبية الجميلة الرومانسية، والتي حظيت بِحب كُل من قراءها، وإليكم نُورد البعض من اقتباسات الرواية منها:

وَلِيَفْتَحَ اَلْبَابُ بِسُرْعَةِ لِتَسْقُطَ تِلْكَ اَلنَّجْمَةِ اَلرَّقِيقَةِ ذَاتِ اَلْعُيُونُ اَلزَّرْقَاءُ اَلْخَائِفَةُ وَالْبَشَرَةُ اَلْبَيْضَاءُ اَلْمُتَوَهِّجَةُ مِنْ اَلِاحْمِرَارِ وُو تَنْظُرُ إِلَيْهِ بِرَجَاءٍ.

لِيَنْطِق بَشَر وَطَمَعٍ وَيَبْتَسِمُ اَلِابْتِسَامَةَ اَلْخَبِيثَةَ وَكَمَانَ اَللَّيِّ هِيدَفِعَهْ فِيكِي أَحْسَنَ مَنْكَ مِيتَتْ مَرَّةً . مَا أَنَا مِشُّ هَاكْلُكْ اَنْتِ وَأُمُّكَ اَبُوكِ مَاتْ كِفَايَةَ أُمِّكَ عُلْيَا مِرْآتِي وَثُمَّ يَبْتَسِم بَاسْتِفْزْاز وِيسِيبْ شِعْرُهَا.

وفي النهاية اليكم ايقونة التحميل من هنا 👇 




موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *