12/26/2022

تحميل رواية الحرب والسلام pdf الكاتب ليو تولستوي

 تحميل رواية الحرب والسلام pdf الكاتب ليو تولستوي



تحميل رواية الحرب والسلام pdf الكاتب ليو تولستوي


المؤلف ليو تولستوي

البلد روسيا

اللغة روسي

تاريخ النشر 1869

مكان النشر روسيا  

النوع الأدبي رواية تاريخية، ورومنسية، وحربية, وفلسفية.

الموضوع رواية

عدد الأجزاء 4 مجلد  


تحميل رواية الحرب والسلام pdf الكاتب ليو تولستوي


رائعة الكاتب الروسي ليو تولستوي, رواية أدبية تدور أحداثها في بداية القرن التاسع عشر, مع اجتياح القائد الفرنسي نابليون بونابارت اللأراضي الروسية, ودخول موسكو وانسحابه بعد الخيبة والفشل في مواجهة الشتاء الروسي القارص، ورفض القيصر الروسي الاستسلام. أول إصدار للكتاب كان في عام 1869.

بين أحداث الحرب والسلم تدور أحداث الرواية التي دمج تولستوي فيها شخصيات عديدة, رئيسية وثانوية, تاريخية وأخرى خيالية, ابتدعها تولستوي نفسه. كما وتعطي صورة واسعة وموضحة لحياة الترف التي عاشتها طبقة النبلاء في روسيا في عهد الحكم القيصري. هناك من يعتقد بان الشخصيات الرئيسية كبيير بزوكوب والامير أندري تمثل اوجه مختلفه في شخصية تولستوي نفسه.

هذا الكتاب من تأليف ليو تولستوي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبه

الحرب والسلام (الروسية: Война и мир) هي رواية للكاتب الروسي ليو تولستوي ، نُشرت لأول مرة بين عامي 1865 و 1869 في المراسل الروسي (الروسية: Русский Вестник). اقرأ روسكي فيستنيك وأخبر قصة روسيا. خلال حملات نابليون ضد روسيا.

بين أحداث الحرب والسلام ، تدور أحداث الرواية ، حيث يدمج تولستوي العديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية ، التاريخية والخيالية ، التي اخترعها تولستوي نفسه. إنه يعطي صورة كبيرة وواضحة للحياة الفاخرة التي عاشها النبلاء في روسيا خلال عصر الحكم القيصري. يعتقد البعض أن الشخصيات الرئيسية Kabier Bzoukub والأمير أندريه تمثلان جوانب مختلفة من تولستوي نفسه.

تحميل رواية الحرب والسلام pdf الكاتب ليو تولستوي من هنا👇👇👇


موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *