12/26/2022

تحميل وقراءة رواية ظلمات قلبه كاملة

تحميل وقراءة رواية ظلمات قلبه كاملة


تحميل وقرأة رواية ظلمات قلبه كاملة


ما هي الرواية الادبية

الرواية الادبية هي نوع من الأدب الكاتبي الذي يتألف من مجموعة من القصص المتداخلة يتم تخليصها في نظام كتابي يعرض قصة متداخلة يتم تقديمها بلغة أدبية معقدة. وتعتبر الرواية من أهم الأنواع الرئيسية من الأدب الكاتبي، وتعد أداة للتعبير عن الأفكار والمشاعر البشرية العميقة، وتعتبر نوعاً من الفن الكتابي الذي يستخدم للتعبير عن الأفكار والمشاعر البشرية العميقة.

يعد الكاتب الروائي من أهم المهندسين في بناء الرواية، ويستخدم اللغة الأدبية والصور اللفظية والوصف الحسي وغيرها من الأساليب لإعطاء ألمام للقصة ولتعبير المشاعر والأفكار التي يريد الكاتب توضيحها.

يمكن أن تتألف الرواية من مجموعة متنوعة من الأحداث والعناصر الدرامية التي تتضمن الشخصيات والمكان والزمن والعرض النفسي للشخصيات وغيرها من العناصر التي تساهم في تشكيل القصة وتعبير الأفكار التي يريد الكاتب توضيحها.

نبذة عن الرواية

دخلوا هُمَا الاثنان في دوامة، هو يعشقها حد الجنون  لكن كذبة واحدة غيرت مَجْرَى عِشْقُه لها، اسقطت صورتها من نظره اصبح يحتقرها ، لا يطيق رؤيتها... ماذا اذا اضطر الزواج بها ..؟؟!

جاءت له الفرصة التي تمناها طوال حياته...... لكن مهلا هي بريئة ، مظلومة ظَنَّت أن زواجها منه سوف يكون طوق النجاة لها من حياتها القاسية....،لتدخل فجاءة في دَوَّامة لم تعلم عنها شئ ...كيف سيعيشوا معا هل سيسامحها على ذلك الخطأ الذي لم تفعله .. ام سوف يعاقبها و يقلب حياتها الوردية التي رسمتها في خيالها الى جحيم ..؟؟!


الكاتبة : هدير دودو

تحميل وقرأة رواية ظلمات قلبه كاملة من هنا👇👇👇



موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *