12/19/2022

تحميل رواية العنيد كاملة بجودة ممتازة

تحميل رواية العنيد كاملة بجودة ممتازة









تتناول الرواية بعض المشاكل في العلاقات بين الناس وتأثيرها على نجاح العلاقة من فشلها وتدميرها ، مثل العناد الذي يؤثر سلبًا على العلاقة التي دخلت فيها. تعتبر  رواية العنيد من الروايات الشيقة والمسلية بالرغم من أنها تتناول مشكلة وموضوع معين هو شخص عنيد في العلاقات ولكن الرواية تحتوي على العديد من المشاعر والأحداث الجميلة والرومانسية.
فيما يلي نقدم لك ملخصًا موجزًا ​​عن الكاتبة شيماء محمد ورواياتها العنيدة وآراء القراء عنها 

مقدمة  مختصرة عن رواية العنيد بقلم الشيماء محمد


الكاتبة شيماء محمد من مواليد محافظة الوادي الجديد. درس الهندسة في قسم الطاقة الكهربائية بجامعة القاهرة. هي مصرية ، ولكن بعد التخرج والزواج سافرت إلى المملكة العربية السعودية ولديها ثلاثة أطفال.
بدأ الشيماء محمد الانغماس في مجال الأدب وكتابة الروايات الأدبية عندما لفتت عينها رواية أجنبية وأعاد صياغتها ونشرتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك". لقد قررت أن تواصل الكتابة  ، ولكن ليس عن طريق إعادة صياغة الروايات  ، ولكن من خلال تأليف رواياته الخاصة بأفكارها وأسلوبها. الكاتبة شيماء محمد شغوفة بالرسم والخيال والكتابة منذ انضمامها إلى دار النشر "حكاوي" التي نشرت روايتها "العنيد".
وللكاتب أيضًا العديد من الأعمال التي تم نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، ومن أهم أعمالها: رواية "El Juego del Destino" ، رواية "Proyecto Amor" ، رواية "Blind Pride". ورواية "المحرف" ورواية "حبيبي المجهول" "إنها رواية" وقول ... عندما تحبني

والان اصبح يمكن تحميل الرواية بكل سهولة من هنا 




موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *