12/22/2022

رواية أفقدني عذريتي كاملة (جميع الفصول) بقلم نهله داود

 رواية أفقدني عذريتي كاملة (جميع الفصول) بقلم نهله داود 

انتشر في الآونة الأخيرة عدد كبير من الروايات الإلكترونية على مواقع الإنترنت ، وتكون مقتبصة هذه الروايات بالمشاكل الاجتماعية في الوطن الأم العاري ، كما وجد في رواية افقدني عذريتي لنهلة داود، وهي من الروايات التى تهتم كثيرا بالقضايا الاجتماعية التى تتعرض لها الفتيات فى المجتمع العربي . 



رواية أفقدني عذريتي كاملة (جميع الفصول) بقلم نهله داود



أكثر قضايا المجتمع العربي حساسية ، ولكي تتعرف أكثر على خصائص الرواية يجب تحميل ملف 

pdf

 الخاص برواية  افقدني عذريتي للكاتبة نهلة داود كامل ،

 لتتعرف على كل تفاصيل هذه الرواية ومعرفة القضايا الكبرى التي تنشأ في المجتمعات والعائلات في الوطن العربي.

معلومات عن رواية نهلة داود افقدني عذريني 

pdf

هذه هي رواية  افقدني عذريني للكاتبة نهلة داود عن منزل بسيط صغير تعيش فيه أسرة ويقع في أحد أحياء القاهرة ، وهنا فتاة تبلغ من العمر 19 عاما تدرس في الجامعة في  سنتها الثانية. وشخصيتها قوية وجميلة وذات بشرة بيضاء وعينين سوداوين وشعر اسود طويل لا تعرف خوف ولا استسلام ولا يمكن ان تكون ضعيفة امام احد ودائما تدافع عن حقها بكل معنى الكلمة وهي تدرس الهندسة. وبعد الجامعة تعمل سكرتيرة في شركة مصرية وفي الجامعة يناديها الجميع  بالقطر.

تحميل رواية افقدني عذريتي كاملة نهلة داود.

ولعشاق  الأدب العربي ، الذين غالبًا ما يكونون أقرب إلى الحقيقة في العالم العربي ، نعلم أيضًا أن الأدب العربي يتحدث عن جزء مهم من مشاكل العالم العربي ، ولذلك نري معظمها تتطرق الى مشاكل اجتماعية يمكن حلها خلال الرواية، وبالنسبة لتحميل رواية افقدني عذريتي لنهلة داود يمكن تحميلها من الرابط هنا.👇



موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *