12/21/2022

تحميل كتاب البؤساء الجزء الأول pdf تأليف فيكتور هوجو

تحميل كتاب البؤساء الجزء الأول pdf تأليف فيكتور هوجو

 رواية البؤساء

البؤساء ليست مجرد قصة أدبية ، إنها قصة الثورة الفرنسية والتنوير والإطاحة بالنظام القديم لتأسيس قانون جديد لحقوق الإنسان والحقوق المدنية الحديثة.




وغني عن التعريف أن تحفة فيكتور هوجو "البؤساء" ، تم إدخال هذه الرواية في السينما والدراما والتلفزيون عدة مرات ، وترجمت إلى جميع لغات العالم ، وطُبعت وما زالت تُعاد طبعها ، بملايين النسخ.

إنها رواية المأساوه ، والنضال ، والثوريه ، لكل عاطفة إنسانية: والهزيمة والنصر ، والظلم والعدالة ، والأمل والانكسار ، والحزن والفرح ، والحب والكراهية.

تصور هذه الرواية مرحلة من حياة المجتمع الفرنسي وتمر بالثورة الفرنسية. صور “هيجو” عبر حياة جان فالجان وكوزيت، القدرة الإنسانية المذهلة على الكفاح، والصبر على الظلم، والرقة والجمال الإنساني والوفاء المتمثل في رجل، هو سجين سابق، عانى من الظلم وقساوة البشر، ولكنه، وبالرغم من ذلك عاد إلى إنسانية رائعة، فساعد كل مظلوم واحتضن كوزيت بأكثر مما يحتضن أب ابنته، وتحمل الظلم لكي يوصلها إلى بر الأمان.

تحتوي مجلدات رواية البؤساء على 2340 صفحة فهي ملحمة بكل معنى الكلمة تحتاج إلى صبر وإمعان في جميع معانيها.

.احفظ هذه الصفحة عندك لتحميل كتاب البؤساء بأجزائه الخمسة

لتحميل الرواية كاملة بالإنجليزية من هنا👇



موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *