12/22/2022

تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF - ديفيد هاوكينز

تحميل كتاب السماح بالرحيل  للكاتب ديفيد هاوكينز 
PDF


تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF - ديفيد هاوكينز


 يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من عقبات التنوير وإطلاق السلبية ، حيث كان الهدف الرئيسي للمؤلف لعدة عقود من ممارسة علم النفس الإكلينيكي هو للعثور على أكثر الوسائل فعالية للتخفيف من معاناة جميع البشر ، وقد أثبتت آلية الاستسلام الداخلي أنها ذات فائدة عملية كبيرة وموضحة في هذا الكتاب. ركزت كتب الدكتور هوكينز السابقة على المراحل اللاحقة. من الوعي والتنوير ، وعلى مر السنين طلب الآلاف من الطلاب تقنية عملية يمكنهم من خلالها إزالة الكتل  الداخلية للسعادة والفرح والحب والنجاح والصحة وأخيرا التنوير، وهذا الكتاب يقدم آلية للسماح برحيل هذه العوائق .. 

نترككم مع تحميل كتاب السماح بالرحيل 

PDF.


عن المؤلف ديفيد هوكينز 


كان ديفيد هوكينز (28 فبراير 1913-24 فبراير 2002) مدرسًا تضمنت اهتماماته فلسفة العلوم والرياضيات والاقتصاد وتعليم علوم الأطفال والأخلاق. كان أيضًا مساعدًا إداريًا في مختبر لوس ألاموس لمشروع مانهاتن. وأصبح لاحقًا أحد مؤرخيها الرسميين. جنبا إلى جنب مع هربرت أ. سايمون ، اكتشف وأثبت نظرية سايمون من هوكينز.

بعد التخرج ، عمل هوكينز في بيركلي حتى مايو 1943 ، عندما عينه أوبنهايمر للعمل في مختبر لوس ألاموس التابع لمشروع مانهاتن ، كمساعد إداري له. . رأى هوكينز دوره كوسيط بين العلماء المدنيين والقيادة العسكرية في لوس ألاموس ، لكنه وجد أيضًا روحًا عشيرة في عالم الرياضيات البولندي ستان أولام ، الذي عمل مع إدوارد تيلر. سوبر. درسوا مشكلة التشعب لمضاعفة النيوترونات في تفاعل نووي متسلسل. تناول ستان فرانكل وريتشارد فاينمان المشكلة باستخدام الفيزياء الكلاسيكية ، لكن أولام وهوكينز اقتربا منها باستخدام نظرية الاحتمالات ، وخلقا حقلاً فرعيًا جديدًا يُعرف الآن باسم نظرية العملية المتفرعة. درسوا السلاسل المتفرعة باستخدام وظيفة الميزة. بعد الحرب ، قام أولام بتوسيع هذا العمل ونشره. ووصف هوكينز بأنه "أكثر علماء الرياضيات الهواة موهبة الذين أعرفهم". يعود الفضل إلى هوكينز في اختيار منطقة ألاموغوردو لتجربة ترينيتي النووية لكنه رفض رؤيتها. كانت مهمته الأخيرة في لوس ألاموس كمؤرخ ، وكتابة تاريخ مشروع Y. أكمل هذا العمل في أغسطس 1946 ، ويغطي تاريخ المشروع Y حتى أغسطس 1945 ، لكنه ظل سراً حتى عام 1961. عضو مؤسس لاتحاد العلماء الأمريكيين.

 الآن مع تنزيل الكتاب 
PDF.👇



موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *