12/09/2022

فيم يختلف الجبل عن الوادي

فيم يختلف الجبل عن الوادي


فإن التضاريس الموزعة بين اليابسة والماء على سطح الكوكب تختلف ، حيث يحتوي سطح الأرض على تضاريس جغرافية متنوعة مقسمة وفق اعتبارات علمية وجغرافية وبيئية دقيقة. الأرض والمياه.



فيم يختلف الجبل عن الوادي



فيم يختلف الجبل عن الوادي



فيم يختلف الجبل عن الوادي، ومن أشكال التضاريس الأرضية الجبال والهضاب والتلال والكثبان الرملية والتكوينات الصخرية المتنوعة على اليابسة وفي الماء وفي أعماق المسطحات المائية، كما تنتشر السهول والوديان في مناطق مختلفة متفرقة من سطح الأرض، وتعتبر الجبال أعلى أشكال التضاريس الأرضية، حيث تتميز الجبال بقمم حادة مرتفعة عن مستوى سطح البحر بخلاف الأودية التي تعتبر مناطق منخفضة جدا وتقع بين مرتفعين.


السؤال التعليمي: فيم يختلف الجبل عن الوادي


الجواب: الجبل هو منطقة مرتفعة جدا من اليابسة، أما الوادي فهو منطقة منخفضة جدا وتقع بين مرتفعين.



أقراء المزيد



اهلاً وسهلاً بكمُ زوارنا الكرُام في موًقعنا المتواُضع (موقع إسألنا)


الحمد لله وكفي والصلاة والسلام علي عبادة الذين اصطفي يسعدنا نحن في(موقع إسألنا)ان نضع بين ايديكم حل لكل ما يتعلق بمنهاج التعليمية وراعينا كل تفاصيل وان ننطلق من رؤية جديدة من اسئلة والاجوبة وتغطية موضوعات عديدة من تنوع والسهولة تهم الطالب فى هذا السن  ويعزز من قدرة الطالب على فهم وتطويره يتناسب مع مستوي الطالب.ما لك غير موقع إسألنا)


موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *