12/07/2022

منطقة بريه تكثر فيها الأشجار الدائمة الخضرة

منطقة بريه تكثر فيها الأشجار الدائمة الخضرة

 منطقة برية تكثر فيها الأشجار دائمة الخضرة ، وتتنوع الكائنات الحية ويمكن تصنيفها إلى بشر وحيوانات ونباتات. تعيش العديد من النباتات في الصحاري والأماكن البرية والبحر ، لذلك يمكن لكل منها العيش والتكيف مع بيئتها مع العديد من المناطق المختلفة. . 


منطقة بريه تكثر فيها الأشجار الدائمة الخضرة


منطقة برية مليئة بالأشجار دائمة الخضرة. 


نظرًا لأن التندرا هي المنطقة الأبرز التي تحتوي على الخضرة ، فهي تحتوي على العديد من أنواع الأشجار ، بما في ذلك الخضرة والأشجار الموسمية ، لذلك هناك العديد من المناطق التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأشجار التي توجد غالبًا في الغابات. 


الجواب الصحيح هو:

تُعرف المنطقة البرية التي تكثر فيها الأشجار دائمة الخضرة بالتندرا وهي منطقة شبه صحراوية ، وكذلك تشبه في بعض خصائصها الصحاري ، بسبب انخفاض متوسط ​​درجات الحرارة وندرة الحياة فيها بشكل عام.


أقراء المزيد

اهلاً وسهلاً  بكمُ زوارنا الكرُام في موًقعنا  المتواُضع (موقع إسألنا)  

الحمد لله وكفي والصلاة والسلام علي عبادة الذين اصطفي يسعدنا نحن في(موقع إسألنا)ان نضع بين ايديكم حل لكل ما يتعلق بمنهاج التعليمية وراعينا كل تفاصيل وان ننطلق من رؤية جديدة من اسئلة والاجوبة وتغطية موضوعات عديدة من تنوع والسهولة تهم الطالب فى هذا السن  ويعزز من قدرة الطالب على فهم وتطويره يتناسب مع مستوي الطالب.ما لك غير موقع إسألنا)

موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *