12/06/2022

ما هو الورم الحليمي

 ما هو الورم الحليمي 

تظهر الأورام الحليمية على شكل مجموعات من الثآليل التي تنتشر إلى أجزاء مختلفة من الجسم ويمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة حسب صحة المريض وقوة الجهاز المناعي ، لذلك يتطلب الفيروس من المرضى تلقي العلاج المناسب مسبقًا لمنع هذه الثآليل من الانتشار والتسبب في أضرار سلبية. تأثيرات. يمكن اكتشاف الفيروس بسهولة عن طريق أخذ عينة من خلية مصابة موجودة في جسم المريض ثم اختبارها لمعرفة السبب الجذري لانتشار هذه الثآليل.





أسؤال: ما هو الورم الحليمي؟ 

الجواب: يعد فيروس الورم الحليمي من أخطر الفيروسات في 100 نوع ، ويؤثر حوالي 30 نوعًا منه على أحد أعضاء الجهاز التناسلي ، وهذا يؤدي إلى خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم ، فهو يصيب الكثير من النساء ويمنع الحمل لفترة طويلة ، ويوجد حوالي 14 نوعًا مختلفًا من هذا الفيروس ، وهو يهدد حياة الناس ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يؤدي إلى العديد من الأمراض الخطيرة ، وفيروس الورم الحليمي البشري معدي وخطير ، وينتقل من شخص لآخر عن طريق الاتصال الجنسي.


أقراء المزيد

اهلاً وسهلاً  بكمُ زوارنا الكرُام في موًقعنا  المتواُضع (موقع إسألنا)  

الحمد لله وكفي والصلاة والسلام علي عبادة الذين اصطفي يسعدنا نحن في(موقع إسألنا)ان نضع بين ايديكم حل لكل ما يتعلق بمنهاج التعليمية وراعينا كل تفاصيل وان ننطلق من رؤية جديدة من اسئلة والاجوبة وتغطية موضوعات عديدة من تنوع والسهولة تهم الطالب فى هذا السن  ويعزز من قدرة الطالب على فهم وتطويره يتناسب مع مستوي الطالب.ما لك غير موقع إسألنا)






موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *