12/24/2022

تحميل رواية شد عصب pdf

تحميل  رواية شد عصب pdf 

  رواية  شد عصب ، وهي من أفضل الروايات العربية التي اكتسبت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها كتبها الكاتبة الإبداعية سعاد محمد سلامة ، التي تألقت بأسلوبها القصصي المثير للاهتمام.

 وان رواية  شد عصب  حظيت باهتمام كبير من محبي الروايات  وعشاق القراءة والكتب ، ثم حظيت بإقبال كبير من الأشخاص الذين سارعوا لتنزيلها على أجهزة مختلفة ، والان من خلا موقعنا يمكنك تحميل الرواية pdf.


تحميل  رواية شد عصب pdf


من هو مؤلف رواية شد عصب؟ 

يشار إلى الكاتبة سعاد محمد سلامة على أنها المؤلف لرواية شاد عصب التي حققت نجاحًا كبيرًا حيث قدم عددًا من الأعمال الأدبية والكتب العلمية والروايات التي نال شهرة كبيرة من خلالها ، كما أنه لها أسلوب كتابي ممتع. يجذب انتباه القارئ من  استكمال كافة فصول هذه الرواية ، وتلقي معظم كتاباتها الضوء على حياة المجتمعات العربية والواقع الذي تعيش فيه.

ملخص رواية شد عصب

لقد دار ملخص رواية شد عصب حول خيانة قديمة قد وقعت في عهد وفترة زمنية طويلة ولكنها قد تركت في قلب العاشق الكثير من الماسي ولأحزان في قلب العاشق، وقد وصفت الكاتبة هذه المشاعر القاسية التي تكمن في جسده الهزيل بصورة مبدعة، قد أثرت هذه العلاقة على حياته المستقبلية التي لا يستطيع من خلالها التأقلم مع من حوله حتى أتاه الحب الجديد الذي خلصه من الماضي وعلى هذا النحو قد دارت حداث القصة كاملة.

والان يمكنك قرائة وتحميل الرواية من خلال الضغط على ايقونة التحميل 👇👇




موقعإسألنا

يهدف موقع اسالنا إلى توفير مجموعة متنوعة ومتطورة من الكتب والروايات للقراءة والتحميل، وإلى تسهيل الوصول إلى المحتوى الأدبي للزوار من خلال واجهة مستخدم مريحة وسهلة الاستخدام.




اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *